سلام المسيح معكم ومرحبا بكم فى مدونة الحب الإلهى وهى تحتوى على موضوعات شبابية ولاهوتيه وعقائدية وطقسية وروحية وتهتم ايضا بالخدمات الكنسية وموضوعات أخرى كثيرة

الأربعاء، 20 يناير 2010

ظهورات جديدة لأمنا العذراء

هذه الصورة اثناء ظهور السيدة العذراء
فى اسيوط سنة 2000
قوصية وديروط لا تري النوم
كتب: عزت عزيز - خاص الأقباط متحدون
الظهورات تتوالى بكنيسة ماريوحنا المعمدان بمطرانية القوصية وكنيسة مارجرجس بالسراقنا التابعة لنفس المطرانية وقرية الحبالصة التي لا يوجد بها كنيسة.
وانتقلت إلى كل هذه المواقع ووجدت تجمعات كبيرة لمسيحيي ومسلمي هذه الأماكن والترانيم تسيطر على جو الظهورات بمناظر وأطياف نورانية وسحب بيضاء وحمام أبيض في منظر غريب، حيث لا توجد أنواع من الحمام تطير ليلاً.

التقيت ببعض الأشخاص وأجريت معهم هذه الأحاديث...
المهندس ناجح زكريا من بلدة السراقنا التابعة لمركز القوصية ويسكن بمدينة القوصية، قال لنا أنه عندما اتصل به أقاربه من السراقنا سافر وزوجته إلى هناك ومعهم إحدى المريضات وشاهدوا أطياف نورانية بديعة وحمام أبيض.
أما في قرية الحبالصة التي ينام سكانها من السادسة مساء حيث توجهت إلى هناك رأيت منظرًا رائعًا فوق الأسطح الترانيم والألحان التي خصصت للعذراء، والأسطح مملوءة بأصحاب المنازل، والتقيت بالعديد من الأهالي الذين أكدوا لي ظهور حمام أبيض بحجم كبير وضوء ساطع في السماء تجاه الشمال، وعندما كنت أجري هذه الأحاديث رأيت شخصيًا بعض الحمام ورأيت ضوء يتحرك فوقنا بقرية الحبالصة، وحضر إلى هناك القس ابراهيم قطيط الذي يخدم شعب مير والحبالصة وأكد لنا بأنه رأى هذا النور والحمام عدة مرات وفي تجمعات، والتقيت بدينا يسري التي أكدت هي الأخرى هذا الحديث.
ورجعت لمطرانية القوصية لاستيضاح الأمر والتقيت بالقس بيمن بطرس وكيل المطرانية، الذي أخبرني أن هناك ضوء وحمام وأن الكثير من الناس تصرخ عند ظهورة وأن العدد الغفير من الناس في هذا الوقت المتأخر يبين أن هناك ظهورات.
والتقيت مع مينا راضي من القوصية الذي أكد لنا هذه الظهورات وأنه رأى الحمام أكثر من مرة والضوء يلف المكان حال مرورها، وسوف أوافيكم بالمزيد حيث أنني أتابع كل هذا من على الأسطح.
وفي ديروط أكد لنا شهود العيان هذه الظهورات، والتقيت بمينا فتحي من صنبو وأكد لنا أنه رأى الحمام والنور هناك، والتقيت بالأخ عادل سمعان بشاي من أمشول التابعة لديروط وقال لنا ان الظهورات بدأت من ساعتين ونصف أي في تمام الساعة الحادية عشر مساء الثلاثاء 19 يناير 2010 وأن النور استمر أكثر من عشرين ثانية.
وفي كودية النصارى مركز ديروط أكد لنا شهود عيان هذه الظهورات، واتصلت بأحد الآباء الكهنة هناك والذي امتلأ بيته بالناس للاستفسار عن الظهورات.

حالة من الفرح والسرور والترقب لما تخفيه هذه الظهورات ورائها، بل وصل الأمر إلى أن أحد الذين التقيت بهم قال لي ربنا يستر خوفًا من أن تكون هناك أحداث ليست حسنة ستحل على المسيحيين وجاءت العذراء لتعزيهم!!؟؟
الأسطح الآن تمتلئ بأصحاب المنازل وضيوفهم من المناطق البعيدة، وتم التأكد من الظهورات في قرى الحبالصة وكنيسة مارجرجس بالسراقنا التابعتين لمطرانية القوصية ومير، هذا بجانب كنيسة ماريوحنا المعمدان التي بها مقر المطرانية
وقرى ديروط تأكدت الظهورات في قرى أمشول وصنبو وكودية النصاري ومسارة।
نقلا عن الأقباط متحدون

أذكرونى فى صلواتكم