سلام المسيح معكم ومرحبا بكم فى مدونة الحب الإلهى وهى تحتوى على موضوعات شبابية ولاهوتيه وعقائدية وطقسية وروحية وتهتم ايضا بالخدمات الكنسية وموضوعات أخرى كثيرة

السبت، 9 يناير 2010

صور شهداء نجع حمادى قبل الإستشهاد

شهداء نجع حمادي-صور شهداء نجح حمادي قبل الاستشهاد



I am ready
Oh, my children
When Jesus knocks at my door
I'll be there come morning
Don't weep for me
I'll be with my Lord

There's my bible on the table
Read it to me once more
I can hear God's heavenly angels
Singing me on through heaven's door

Hallelujah Lord
I am ready
No more sorrow
Hallelujah, yes
I am ready, I am ready
I am ready to go

Oh, Hosanna
Take my hand now
Lead me to the promised land now
I am ready, I am ready
Hallelujah, I am ready to go
Oh, Hosanna
I am ready to go
I can hear God's heavenly angels
Singing me on through heaven's door
Singing me on through heaven's door
And I am ready

Dolly Parton
I Am Ready

الترجمة

أنا مستعد

أوه يا أطفالى

عندما تقرع بابى يا يسوع

ساكون هناك فى الصباح

لا تبكى لأجلى سأكون مع ربى


هللوبا للرب
وأنا مستعد
لا تحزنوا أكثر
بل هللو للرب
وأنا مستعد ، وأنا مستعد
وأنا مستعد للرحيل


هناك كتابى المقدس على منضدتى

إقرأه لأجلى مرة أخرى

يمكننى سماع ملائكة الله السمائية

يرنمون لى فى طريقي للسماء


هللويا

وأنا مستعد

لا تحزنوا أكثر

بل رنمو للرب

وأنا مستعد انا مستعد

وأنا مستعد للرحيل


أوه مخلصنا
خذ يدي الآن
أوصلنى إلى أرض الوعد الآن
وأنا مستعد ، وأنا مستعد
هللويا ، وأنا مستعد للرحيل


أوه ، مخلصنا
وأنا مستعد للرحيل
يمكنني سماع ملائكة الله السمائية
يرنمون لي فى طريقي للسماء
يرنمون لى فى طريقي للسماء

وأنا مستعد


دوللي بارتون

أنا مستعد

ما سبق كلمات الترنيمة المرافقه لصور الشهداء
نقلا عن موقع God way