سلام المسيح معكم ومرحبا بكم فى مدونة الحب الإلهى وهى تحتوى على موضوعات شبابية ولاهوتيه وعقائدية وطقسية وروحية وتهتم ايضا بالخدمات الكنسية وموضوعات أخرى كثيرة

السبت، 6 فبراير 2010

نيافة الانبا بولا يؤكد ظهور امنا العذراء فى طنطا

البشاير – صموئيل العشاى :

أكد الأنبا بولا أسقف طنطا أن أحد الكهنه أبلغه بظهورات نورانيه فوق كنيسة الملاك بشارع الحكمة بطنطا ، وأشار الأسقف أن الأنوار العجيبه التى ظهرات مساءا ، أذا تكررت سيتم تشكيل لجنه من كهنة الأبروشية لمشاهدة وأصدار تقرير بصحة ظهور السيدة العذراء أو أحد القديسين من عدم .

وكانت قد ترددت أخبار مساء أمس الجمعة، عن ظهور السيدة مريم العذراء فوق كنيسة الملاك بشارع الحكمة بطنطا، وتجمهر ما يقرب من عشرة الألف قبطي ومسلم لتبرك بالأنوار ، زردد الحضور العديد من الهتافات والتراتيل الخاصه بالعذارء بينما رتل العديد من المسلمون العديد من الهتافات لتحية العذراء .

وقال شهود عيان إن السيدة العذراء ظهرت فوق الكنيسة الموجودة بالقرب من مسجد سيدى أحمد البدوى، وسط هتافات الآلاف ، رغم برودة الجو وسوء الأحوال الجوية ، وهطول الأمطار .

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا سحابة بيضاء تتحرك يمينًا وشمالاً فوق الكنيسة، وقال آخرون إنهم شاهدوا حمامة بمنطقة قريبة دخلت الكنيسة.

وأغلقت الكنيسة أبوابها وسط إجراءات أمنية مشددة بتعليمات من اللواء رمزي تعلب مدير أمن الغربية، حيث أقامت قوات الأمن كردونًا أمنيًا لحماية الكنيسة وروادها، أشرف عليه اللواء مصطفى البرعي نائب مدير الأمن وحكمدار أمن الغربية، واللواء أبو الفتوح الورداني نائب مدير أمن الغربية.
وتقول مصادر تاريخيه كنيسيه شهيرة أن مسجد السيد البدوي في طنطا صاحب الشعبيه الواسعه أن فى الأصل كنيسة و ضريح لأحد القديسين الراحليين ويسمى الانبا بيجيمي السائح

اذكرونى فى صلواتكم